أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي


نفاذ البطارية، واحدة من المشاكل التي تواجه الجميع في هواتفهم الذكية
نرى أن شركات الهواتف الذكية تحاول الحد ما حل هذه المشكلة في هواتفها الذكية الجديدة ولكن للأسف بلا جدوى،
اليوم سنقدم لك أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي
 DU Battery Saver أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي
يحتوي التطبيق على العديد من  الميزات والخصائص الكفيلة بتغيير هاتفك الذكي تغييراً جذرياً والحفاظ على طاقة بطاريته من النفاذ 
للتحميل أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي 
 إضغط
                                                                                هنا
خاصية Healthy Charging
من أفضل الخصائص التي يحتويهاأفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي ، خاصية Healthy Charging أو الشحن الصحي، حيث  تحافظ على البطارية وتحميها من التلف بسبب الشحن غير الصحيح او استخدام شاحن غير أصلي.
خاصية التنبيهات
من خلال خاصية التنبيهات Notifications سيبقيك أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي على دراية تامة بكل  مايجري في هاتفك الذكي، مما يعطيك تحكماً شاملاً في موازنة طاقة البطارية مع استخدامك اليومي.
أوضاع الحفاظ على البطارية
يحتوي أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي على ثلاثة أوضاع للحفاظ على طاقة البطارية هما General و Long Standby و Sleep Mode، تعمل هذه الأوضاع على اختيار الوقت المناسب  لاستخدام طاقة البطارية بأقصى درجة أو العمل بها بأقل طاقة على حسب الاحتياجات اليومية.

General: يقوم بوضع الهاتف على الإعدادت والتطبيقات الافتراضية التي تستخدمها باستمرار مع اغلاق التطبيقات الغير مستعملة في الخلفية.

Long Standby: يقوم هذا الوضع باغلاق جميع التطبيقات والخواص الأخرى للهاتف في حالة عدم استخدامها، وابقاء فقط خواص الاتصال واستقبال المكالمات وارسال واستقبال الرسائل.

Sleep Mode: هذا الوضع يقوم بغلق جميع التطبيقات والخواص على هاتفك الذكي ويبقى فقط الساعة والتاريخ والمنبه، للحفاظ على طاقة البطارية بأقصى درجة أثناء  عدم الاستخدام أو النوم.
مميزات عامة

السرعة: يتميز أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي بالسرعة الهائلة في تخصيص الاعدادت وغلق جميع التطبيقات والخواص التي تستنفذ البطارية بضغطة واحدة.

البساطة: يتمتع أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي بتصميم بسيط وعصري، يمكنك الوصول من خلاله إلى جميع المميزات بسهولة تامة.


الفاعلية: يقوم الجهاز بجميع المهام الموكلة إليه بكفاءة تامة بضغطة زر واحدة بتفعيل جميع الاعدادات.

choosen articles

call us

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم